Scoliosis Research Society (SRS)
Scoliosis Research Society (SRS)
منظمة دولية مكرسة ل تعليم والبحوث و علاج تشوهات العمود الفقري
مهمتنا هي فوستر الأمثل لرعاية جميع المرضى الذين يعانون من تشوهات العمود الفقري
Facebook
A Message from the President
Patient Education ترحيب
جمعية أبحاث الجنف هو غير ربحية ، منظمة مهنية ، وتتكون من الأطباء و العاملين في مجال الصحة المتحالفة معها. تركيزنا الأساسي هو على توفير التعليم الطبي المستمر للأخصائيين الرعاية الصحية و على التمويل / دعم الأبحاث في تشوهات العمود الفقري . تأسست في عام 1966 ، اكتسبت SRS الاعتراف باعتبارها واحدة من المجتمعات رئيس الوزراء العمود الفقري في العالم. معايير العضوية صارمة تضمن أن الزملاء الفردية دعم هذا الالتزام.

تعرف على المزيد حول SRS ومهمتنا
الغرض من جمعية أبحاث الجنف (SRS ) هو تعزيز الرعاية المثلى ل جميع المرضى الذين يعانون من تشوهات العمود الفقري . تأسست في عام 1966 مع 35 عضوا ، نمت SRS لتشمل تقريبا 1200 من الجراحين في العالم الرائدة في العمود الفقري في 49 بلدا ، فضلا عن بعض الباحثين ، مساعدي الأطباء و تقويم العظام الذين يشاركون في الأبحاث وعلاج تشوهات العمود الفقري .

يحمل تنظيم اجتماع سنوي بمشاركة عالمية قوية من الجراحين العمود الفقري والمتخصصين من مختلف أنحاء العالم . ويشمل هذا اللقاء العلمي السنوي العروض العلمية المتعلقة جراحة العمود الفقري و تشوه في العمود الفقري ، التي يتم اختيارها من خلال عملية تقديم الملخصات و استعراض الأقران. و عقد الاجتماع السنوي الثاني بعنوان الاجتماع الدولي على العمود الفقري المتقدم تقنيات ( IMAST ) ، مع التركيز على التكنولوجيات والتقنيات الناشئة.

 

Latest News
SRS Meetings

View SRS Meeting Video Archives!


22nd IMAST

July 8-11, 2015
Kuala Lumpur, Malaysia


50th Annual Meeting
& Course

September 30 - October 3, 2015
Minneapolis, Minnesota