SRS leadership President's Message
أهلا بكم ومرحبا في موقع جمعية ابحاث تقوص العمود الفقري
SRS, Scoliosis Research Society والتي تم تجديد موقعها بالكامل. سواء كنت مريض بالتقوص الظهري أو قد مررت بجراحة في العمود الفقري. فسوف تجد عندنا كل ما يخص التقوص الظهري أو تشوهات العمود الفقري.

مهمة جمعيتنا هي تقديم الرعاية المتكاملة لجميع مرضى التشوهات الظهرية حول العالم. ولتحقيق هذا الهدف فنحن نعمل بكل جد لتقديم مناهج البحث العلمي الشاملة و البرامج التوعوية. وبهذا العمل الحثيث فقد وصل عدد أعضاء جمعيتنا إلى ألف عضو من خمسين دولة حول العالم، وهو ما يمثل شبكة واسعة النطاق من الخبراء ذوي الخبرة في رعاية تشوه العمود الفقري.
سوف تجد في موقعنا أثناء تصفحك :
  • أخر الأخبار الخاصة بتقوص العمود الفقري.
  • قسم خاص بتوعية المرضى بالتقوص الظهري وتشوهات العمود الفقري.
  • برامج توعوية والخاصة برعاية مرضى تشوهات العمود الفقري لجميع المهتمين بالرعاية الصحية.
  • الأبحاث الكاملة والخاصة بتشوهات العمود الفقري والفرص المستقبلية المتاحة.
  • التوعية الدولية و البرامج العلاجية المتاحة حول العالم.
هذه الهيئة تقدم خدمة فريدة من نوعها، والتي تجتهد في البحث عن جميع الاجابات الخاصة بالتقوص الظهري وتشوهات العمود الفقري.
جزيل الشكر لجميع المهتمين بهذا المجال.
Welcome

جمعية أبحاث "اعوجاج العمود الفقرى""هي جمعية تخصصية مكونة من أطباء وعاملين معاونين بالمجال الصحي . يتركز اهتمامنا الأول علي توفير تثقيف طبي مستمر لأخصائيي الرعاية الصحية وعلي تمويل / تدعيم أبحاث تشوهات العمود الفقري – لقد تأسست جمعية أبحاث "اعوجاج العمود الفقرى" في عام 1966 وأصبحت معروفة كإحدى الجمعيات الرائدة في مجال العمود الفقري في العالم .

وجود مسوغات صارمة للالتحاق بعضوية الجمعية يضمن التزام الأعضاء الأفراد بالمشاركة الفعالة . قائمة الأعضاء حالياً تتضمن أكثر من 1.000 من جراحي العمود الفقري الرواد بالإضافة إلي بعض البحاث ومساعدي الأطباء وأخصائيي العظام المشاركين في أبحاث وعلاج تشوهات العمود الفقري .

إذا كنت مريضا أو والداً لمريض، فمن فضلك اضغط علي اختيار "المرضي والعائلة" في شريط التصفح في أعلي الموقع للوصول إلي المعلومات والمراجع التي تخص تشوهات العمود الفقري. .

Mission Statement

الغرض من جمعية أبحاث "اعوجاج العمود الفقرى" هو توفير أفضل رعاية لكل مرضي تشوهات العمود الفقري

The Scoliosis Research Society provides information on these web pages regarding research and links as a public service. The SRS believes that patients should contact their treating physician about the relevance of any information listed on the site prior to proceeding with any particular treatment. Just as no two individuals are exactly alike, no two patients with a spinal deformity are the same. Therefore, your spinal deformity surgeon will be the most important source of information about the management of your particular spinal problem.